اتفاقيه بين النصر للسيارات وبريجستون لتصنيع السيارة الكهربائية

الاحد 08 اغسطس 2021 | 03:08 مساءً

اتفاقيه بين النصر للسيارات وبريجستون لتصنيع السيارة الكهربائية

كتب اماني يسري

كتبت أماني يسري
تم عقد اتفاقيه بين بريجستون وشركة النصر للسيارات وشركة النيل للتجارة والمشروعات فيما يخص تجربة أول سيارة تعمل بالكهرباء. سيتم اختبار 13 سياره ليتم انتاجهم سنويا كحد أقصي والتوضيح إذا كان بإمكانهم السير 30000 كم علي الطرقات.
أعرب المدير الإقليمي لشركة بريجستون عن سعادته بالمشاركه مع شركة النصر للسيارات وشركة النيل للمشروعات. وقال أن المشروع يعمل علي خلق بيئه نظيفه خاليه من الكربون من خلال السيارات الكهربائيه. وقال أيضا أن بريجستون حريصه علي ابتكار المزيد من وسائل النقل المستدامه والآمنه.
تعد بريجستون من أفضل الشركات تصنيعا لإطارات السيارات الصغيره والمعدات الثقيله والشاحنات ويوجد لديها إطارات لتوفير الوقود. الموزع المعتمد لدي بريجستون fit & fix ويقدم خدمات شامله للسيارات مثل الكشف علي الأعطال والفك والتركيب والتصليح.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة النصر للسيارات أنه علينا اعتماد حلول للحد من تلوث البيئه واستخدام مصادر طاقه نظيفه. يأتي هذا الحل تماشيا مع نظرية الحكومه كحل مبتكر والتشجيع علي إنشاء مركزا للسيارات الكهربائيه في مصر وزيادة الأمن في الطرقات.
يتم تجميع أول سياره مصريه من خلال شركة النصر للسيارات حاليا، علما بأن الشركه تتعاون مع شركات عديده للإنتاج مثل فيات الإيطالية والشركه الالمانيه NSU وشركة بلاوهيرد الالمانيه أيضا. تعد شركة النصر للسيارات من الشركات القليله التي تنتج الاوتوبيسات واللوري والجرارات وسيارات الركوب. وتعتبر الشراكه نهضة صناعيه وواحدة من المشاريع القوميه.

اقرا ايضا

سيارات

السيارة الكهربائية المصرية تعرف عليها غي 15 معلومة

الخميس 17 يونية 2021 | 10:50 مساءً