زيارة وزيرة الهجرة بهولندا إلي مصر في تنسيق مع وزيرة الهجرة المصريه

الثلاثاء 10 اغسطس 2021 | 01:16 صباحاً

وزيرة الهجرة

كتب أماني يسري
أجرت نبيله مكرم وزيرة الهجره اجتماعا بين المستشار محمد خيرت وسفير هولندا هان ماوريتس بخصوص زيارة وزيرة هولندا إلي مصر. تم التحضير لمناقشة موضوع الهجرة غير شرعية، والذي خصه الرئيس لتتولي وزارة الهجرة لعمل توعيه عن مخاطرها. والعمل علي ذلك في المحافظات الأكثر تنفيذا لذلك والتعاون مع الحكومة الهولندية لمكافحتها في إطار حملة "مراكب النجاة".
وأعرب السفير الهولندي عن سعادته بالتعاون المشترك بين السفاره الهولندية والمصريه. بالاضافه إلي المكانه التي تحتلها مصر في هولندا وتأثيرها الإيجابي في المجتمع هناك. ورحب الجهتان باستمرار تبادل الأفكار والمعاونات بين البلدين، ومكافحة الهجرة الغير شرعيه علي وجه التحديد، والذي سيعود بالنفع علي كلا من البلدين في المستقبل.
والجدير بالذكر منصة الحوار بين الدارسين بالخارج. MEDCE هي المنصة التي تتيح دورات تدريبيه وورش عمل وتشجع الطلاب علي توسيع دائرات العلاقات بينهم وبين صناع القرار والخبراء بكافة المجالات من جميع أنحاء العالم. يهدف أيضا للحماية ضد المعتقدات الخاطئه والحد من الاستقطاب الفكري ومختلف التحديات وتوطيد العلاقات بينهم وبين بلدهم في الخارج.
أيضا سيتم مناقشة إقامة مصالح مشتركه بين مصر وهولندا في ظل التعاون الساري مع ألمانيا. أما عن المركز المصري الألماني للهجرة فهو في طريقه للتدشين وإعادة التخطيط فيما يخص الهجره والتوظيف.

اقرا ايضا

آخر الأخبار

الصحة: سنطعم 100% قبل بدء العام الدراسي الجديد

الاثنين 23 اغسطس 2021 | 05:30 مساءً
آخر الأخبار

الحصول علي الإقامة الذهبية من الإمارات للأطباء المقيمين

الجمعة 13 اغسطس 2021 | 08:08 مساءً