مؤسسة كوربوريتس نايتس تحتار ABB من أفضل 100شركة استدامة حول العام

الاربعاء 27 يناير 2021 | 02:54 مساءً

مؤسسة كوربوريتس نايتس تحتار ABB من أفضل 100شركة استدامة حول العام

كتب سمر سيد
تم اختيار شركة ABB الرائدة في مجال التكنولوجيا وحلول الطاقة، واحدة من أكثر الشركات استدامة حول العالم، وذلك من قبل مؤسسة "كوربوريتس نايتس" وهي مؤسسة بحثية وإعلامية دولية، حيث جاءت في المرتبة 33.
تمثل المائة شركة التي وقع عليها الاختيار نسبة 1٪ من الشركات في العالم والتي تعد الأفضل من حيث أداء الاستدامة، وقد قامت مؤسسة "كوربوريتس نايتس" بتحليل أداء أكثر من 8000 شركة بشفافية وفقاً لمجموعة من المعايير التى تصل إلى 24 مؤشر أداء رئيسي كمي، تغطى عدة محاور منها إدارات الموارد، والموارد البشرية، والإدارة المالية، والايرادات والاستثمار وأداء الموردين التي يتم قياسها لتعكس التأثير على كل صناعة.
وتفخر ABB بتصنيفها كواحدة من أكثر 100 شركة استدامة في العالم، حيث تمثل الاستدامة جزءاً كبيراً من قيمة متأصلة في تاريخها الطويل.
وتستهدف استراتيجية الاستدامة لعام 2030 التي أطلقتها ABB مؤخرًا مستوى أكبر من الطموح، فهي تسعى لأن تكون قدوة لغيرها من الشركات من خلال التزامها بإحداث تغييرات إيجابية فيما يتعلق بسلسلة الإمدادات وتأثيرها على المجتمعات.
وتعمل تقنيات ABB الرائدة على تمكين عملائها من تقليل انبعاثات الكاربون والحفاظ على الموارد الطبيعية وتمكين مجتمع منخفض الكربون عن طريق التعاون مع عملائها ومورديها لتنفيذ الممارسات المستدامة عبر سلسلة الإمدادات ودورة حياة منتجاتها والحلول التي تقدمها.
كما تلتزم ABB بدفع عجلة التقدم الاجتماعي جنبًا إلى جنب مع مورديها وفي المجتمعات التي تعمل بها.


اقرا ايضا

الطاقة

قبل شراء الأجهزة الكهربائية تعرف على رموز ملصق الطاقة

الجمعة 19 فبراير 2021 | 11:18 صباحاً