اتصالات مصر تمنح مستلزمات طبية وقائية لنصف مليون طبيب وممرض

الاثنين 14 سبتمبر 2020 | 04:42 مساءً

202009140341124112

نجوي زين 

ذكر المهندس جمال السادات رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع قائلا: "ندرك الظروف الاستثنائية والتحديات التى تشهدها البلاد فى الفترة الراهنة بسبب انتشار فيروس كورونا وإعلان الدولة عن ظهور حالات جديدة بشكل يومي. من هنا جاء حرصنا فى مؤسسة اتصالات على الانضمام لتحالف القطاع الخاص ورجال الأعمال فى مواجهة فيروس كورونا والذى جاء ليرسخ مفهوم جديد للمسئولية المجتمعية ويعكس وجود مجموعة من القيم المشتركة داخل المجتمع خاصة فى وقت الأزمات، ويثمر عن تعاون القطاع الخاص مع منظمات المجتمع المدنى من أجل دعم خطة الدولة المحكمة لاحتواء الأزمة".

وفي هذا السياق قررت مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع دعم "جيش مصر الأبيض" من أطباء وممرضين وفنيين للتصدى لجائحة فيروس كورونا المستجد كوفيد-19 بالتعاون مع مؤسسة غرفة التجارة الأمريكية واليونيسيف، حيث سيتم توفير أطقم ومستلزمات وقاية لنصف مليون طبيب وممرض.

  وانضمت المؤسسة إلى تحالف القطاع الخاص ورجال الأعمال فى مواجهة فيروس كورونا، فى أول حركة مجتمعية من نوعها فى مجتمع الأعمال المصرى تهدف إلى تمكين مصر من اجتياز الأزمة الصحية والاقتصادية الناجمة عن جائحة كورونا وتحقيق نتائج أفضل فى وقت أسرع، وفقا لما أكده المهندس جمال السادات رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع بوقت سابق.

كما أشار "السادات" إلى مشاركة مؤسسة اتصالات لتنمية ورعاية المجتمع فى المرحلة الأولى للمبادرة بتوفير مستلزمات الوقاية الشخصية للفرق الطبية العاملة بوحدات الطوارئ والمستشفيات العامة ومستشفيات العزل والوحدات الصحية وبمستلزمات وقاية لأكثر من نصف مليون طبيب وممرض فضلا عن توفير تلك المستلزمات من الإنتاج المحلى دعمًا للصناعة والاقتصاد المصري.



 وأضاف السادات قائلا: "نقدر جهود وتضحيات جيش مصر الأبيض التى لا تقدر بثمن، لذا نشعر بدورنا الوطنى بضرورة دعم الأطباء وطواقم التمريض والعاملين فى القطاع الصحي. وهو ما جاء تماشيًا مع استراتيجية المؤسسة التى ترتكز على كونها كيان مجتمعى لا ينفصل عن نسيج المجتمع التى تعمل به خاصة فى أوقات الازمات.

موضحا أن"المؤسسة تركز بشكل خاص على دعم وتطوير قطاع الصحة كأحد الركائز الرئيسية فى تنمية المجتمع".

اقرا ايضا

تكنولوجيا واتصالات

البريد يصدر طابع تذكارى بمناسبة إنشاء جامعة مصر للمعلوماتية

الجمعة 15 أكتوبر 2021 | 04:39 مساءً
تكنولوجيا واتصالات

وزير الاتصالات يستقبل نظيره اليمنى لبحث التعاون بمجال تكنولوجيا المعلومات

الثلاثاء 12 أكتوبر 2021 | 11:41 صباحاً
تكنولوجيا واتصالات

الاتصالات: 62 مليون مشتركا بالانترنت عن طريق المحمول

الاثنين 11 أكتوبر 2021 | 10:05 صباحاً
تكنولوجيا واتصالات

يوتيوب يمنح 30 مليار دولار في الثلاث سنوات الماضية لصانعي الفيديوهات

الاثنين 23 اغسطس 2021 | 10:07 مساءً
تكنولوجيا واتصالات

التعليم تطرح كاتلوج لوظائف التعليم الفني به 250 وظيفة

الثلاثاء 06 يوليو 2021 | 10:49 مساءً
تكنولوجيا واتصالات

انطلاق موقع الكتروني جديد يتيح طلب التوريدات الكترونيًا.التفاصيل

الخميس 05 نوفمبر 2020 | 09:04 مساءً