تويوتا تعلن عن سيارة روميون سبعة راكب ...لأول مرة في السوق المصري

الاربعاء 12 يناير 2022 | 10:13 مساءً

كتب خلود ماهر

أعلن أحمد منصف الرئيس التنفيذي لمجموعة شركات تويوتا إيچيبت، اليوم عن إطلاق طراز جديد من سيارات تويوتا وهي تويوتا روميون التي تحمل سبعة راكب، والتي جاءت بفئتين، الأولى أكتيف بلغت 280 ألف جنيه مصري، والفئة الثانية سبور وجاءت بسعر 310 الأف جنيه مصري.

تتميز تويتا روميون بتصميم رياضي أنيق يوفر عنصر الراحة مع أداء ديناميكي على درجة عالية من الكفاءة، حيث يأتي محركها بسعة 1500 cc رباعي الأسطوانات، بقوة 103 حصان و 138NM، كما يتيح محرك السيارة مع نظام ناقل الحركة الأوتوماتيك 4 سرعات.

كما تتميز تويوتا روميون من الداخل  بشاشة 7 بوصة ملونة تعمل باللمس وتدعم تطبيقات الهواتف الذكية Android Auto، وإضاءة داخلية مناسبة للقراءة، كما تحتوي علي نظام منع انغلاق المكابح ABS، ونظام توزيع الفرامل الإلكتروني EBD، كما إنها مزودة ب 2 وسائد هوائية لتحمي السائق والركاب، ومزودة أيضا تكييف أوتوماتيك بفتحات أمامية و خلفية لأعلى راحة الركاب بالمقصورة.

كذلك جاءت تويوتا روميون بمصابيح أمامية ذات كثافة عالية لأفضل رؤية للسائق، كما تضم مرايات جانبية كهربائية مزودة بإشارات ضوئية للأمان، وعجلات ألومنيوم مقاس 15 بوصة جنوط رياضية، وتسهم أيضا قاعدة العجلات الطويلة والمسار العريض في ثبات السيارة أثناء القيادة في خط مستقيم أو في المنعطفات.

حصلت شركات تويوتا على درع التفوق الماسة لخدمات ما بعد البيع على مستوي أفريقيا مما يؤكد الدقة والكفاءة لصيانة سيارات تويوتا في مصر، وذلك من خلال مراكز الخدمة العامة من مهندسون وفنيون مهرة مدربين علي أعلي مستوي.

تويوتا روميون سبعة راكب
تويوتا روميون سبعة راكب
تويوتا روميون سبعة راكب